خدمة كتابة نص اعلاني

للقراءة
نبذة عن المقال: من أحب الأشياء التي نقدمها في ثقة هي كتابة النصوص الإعلانية. فريق ثقة يمتلك الشغف في الكتابة. يمكنك ترك كل شيء يخص كتابة الإعلانات لمنصة ثقة!
-A A +A
خدمة كتابة نص اعلاني

معلومات عن الخدمة

الخدمة: كتابة نص اعلاني
سعر الخدمة: 50 دولار فقط
مدة تلبية الخدمة: 24 ساعة
نبذة عن الخدمة: يمكننا في هذه الخدمة تقديم محتوى نصي أو سيناريو اعلاني لا يتجاوز 500 كلمة . يتضمن ذلك كتابة سيناريو فيديو . ويقوم العميل باختيار اللهجة المناسبة . بالإضافة إلى إمكانية طلب تعديلات . 
شراء الخدمة: يمكن الشراء بإحدى وسائل الشراء أدناه، وذلك بعد تعبئة تفاصيل الطلب في النموذج ادناه
الشراء من الراجحيالشراء من مستقلالشراء من UPWORKالشراء من بايبال

ماذا تعني خدمة كتابة نص اعلاني؟

إن كتابة نص اعلاني يعني أن يكتب الكاتب فقرة أو عدد من الفقرات للترويج أو التسويق لخدمةٍ ما أو منتجٍ ما . وهي من أكثر الأمور أو الأشياء التي تتطلبها أي شركة أو مشروع لنجاح منتجه أو خدمته التي يقدمها .

هل تعتبر منصة ثقة الأفضل بين المنصات في كتابة المحتوى الإعلاني ؟

لا يمكننا الإدعاء أننا الأفضل ، لكن فريق منصة ثقة مدرب بشكل جيد في كتابة النصوص الإعلانية ، ولديه من الشغف والحب في التدوين الإعلاني المبطن غير المباشر وكذلك التسويق المباشر ، بحيث يمكنه كتابة عشرات النصوص الإعلانية بل عشرات المقالات والمئات منها في التسويق لمنتج واحد . فقط كل ما هو مطلوب منك أن تشرح لنا عمل المنتج .

هل يمكن في منصة ثقة كتابة نص اعلاني باللهجة السعودية أو الخليجية ؟

نعم . فريق ثقة يتضمن أعضاء عاشوا حياتهم في المملكة العربية السعودية ، وهم على المامٍ تام باللهجة الخليجية . بل والأهم من ذلك معظم عملائنا من دول الخليج العربي !

هل يمكنكم تقديم خدمة تابة نص اعلاني مع خدمة التسويق الإلكتروني المتكاملة التي لديكم؟

بالطبع . إن المميز في خدمة التسويق الإلكتروني في منصة ثقة هو المرونة والإتساع في طرق وسبل الترويج أو التسويق الإلكتروني . 

حيث إذا ما لجأت خدمات التسويق الإلكتروني من منصة ثقة فإنك تستيطع الحصول على خدمات كتابة المحتوى بما فيها كتابة النصوص الإعلانية . غير طرق التسويق الأخرى المدفوعة كالحملات الإعلانية .

قد تُعجبك هذه المشاركات

1879164827122926084
https://www.thiqh.net/