انشاء وتصميم مواقع

للقراءة
نبذة عن المقال: كثيرٌ من الدول تتطلب في قوانينها أن يكون لكل شركة موقع الكتروني يتضمن شرحاً وافي عنها ويعبر عن هويتها. ثقة هنا لتقديم خدمة متكاملة في تصميم موقعكم !
-A A +A
خدمة انشاء وتصميم مواقع

معلومات عن الخدمة

الخدمة:اعداد موقع الكتروني احترافي من الصفر
سعر الخدمة: 200 دولار "موقع واحد"
مدة تلبية الخدمة: 72ساعة
نبذة عن الخدمة: يتم في هذه الخدمة تصميم موقع الكتروني من الصفر واعداد استضافة له على وورد بريس. يقوم العميل بإرسال تفاصيل وفكرة عن الموقع ونقوم بتنفيذ الطلب . تتضمن الخدمة تكلفة استضافة الموقع والدومين لمدة سنة. أو حسب الإتفاق
شراء الخدمة: يقوم العميل بشراء الخدمة بعد ابداء التفاصيل على ارقام التواصل او الايميل الخاص بموقع ثقة . ثم بعد ابداء الموافقة يتم الشراء بإحدى الطرق التالية .
الشراء عبر مستقل الشراء عبر بايبال

تصميم المواقع على الإنترنت


إن تصميم مواقع الإنترنت ، هي من أجلّ الأشياء التي تستلزم أي سوق عمل يتضمن الشركات والمشاريع . حيث أن تصميم موقع شركة هو ما يعبر عن هويتها ، لذلك نجد الشركات وخاصة المقبلة على مشاريع كبيرة ، تبحث عن مصممين مواقع أكفاء وليس هواة . وهو ما قد تجده هذه الشركات في منصة ثقة.


ما هي فائدة أن يكون لشركتي موقع الكتروني؟

مع أن نضع في الإعتبار أن كثير من الأنظمة العربية ، كالأنظمة في المملكة العربية السعودية، تستلزم وجود موقع الكتروني أو موقع على الإنترنت، لأي شركة مسجلة بشكل رسمي في المملكة ، فإن وجود موقع الكتروني يعني وجود الشركة ! . كيف ذلك؟


حيث أن الموقع الإلكتروني ، يتضمن خدمات أو منتجات الشركة التي انشئت الشركة بالفعل لأجلها ، أو ذلك المشروع أقيم لأجل هذه الخدمات أو تلك المنتجات . وعليه كيف يمكن لشركة أن تعرض ما لديها إلا من خلال الموقع الإلكتروني والذي يعبر أيضاً عن هويتها من خلال وصف الشركة وصفحاتها الأساسية مثل صفحة من نحن ، ولماذا نحن .


يمكن لثقة أن تقوم بكل هذه المهام . أي يمكنها انشاء موقع الكتروني متكامل بدايةً من اختيار الدومين مروراً بتصميم الموقع على وورد بريس ، وصولاً إلى مرحلة هيكلة الموقع وكتابة صفحاته الرئيسية ، حتى ينطلق الموقع بين المنافسين ويكون له صيد واسم ، وسواءاً تم البحث عنه في المملكة العربية السعودية أو في دولة أخرى يتم ايجاده ، وهذا الأمر مفيد حقاً خاصة إذا كانت الشركة متعددة الأفرع أو من أهدافها أن تصبح كذلك .


هل تقبل الدفع عبر وسيط ؟
الحقيقة نفضل الدفع عبر وسائل الدفع أعلاه ، رغم ذلك يمكننا قبول وسيط موثوق.
هل بالإمكان دفع نصف المبلغ بعد اتمام العمل ؟
يهمنا سعادة العميل عن جودة العمل المقدم أولاً . لذلك يمكننا القبول بنصف المبلغ بدايةً في بعض الحالات .
هل توجد وسائل دفع أخرى ؟
بالطبع يمكنكم الدفع عبر التحويل البنكي لدى حساب بنك الراجحي ، أو بنك الرياض أو عبر حوالات ويسترن يونيون
ما هي خبرتكم في تصميم المواقع ؟
تزيد خبرتنا عن خمسة أعوام في تصميم المواقع الإلكترونية . حيث قمنا بتصميم أكثر من موقع الكتروني نال اعجاب عملائنا.

قد تُعجبك هذه المشاركات

1879164827122926084
https://www.thiqh.net/