ادارة صفحات مواقع التواصل الإجتماعي

للقراءة
نبذة عن المقال: هذه الخدمة تشكّل النواة لبداية أي مرحلة من مراحل التسويق الإلكتروني. يمكن لثقة أن تقوم بمسك دفاتر ادارة صفحات التواصل من كتابة وتصميم وكذلك اعلانات !
-A A +A
خدمة ادارة صفحات التواصل الإجتماعي

معلومات عن الخدمة

الخدمة:ادارة جميع صفحات التواصل الإجتماعي
سعر الخدمة: 500$ شهرياً
مدة تلبية الخدمة: شهر
نبذة عن الخدمة: تتضمن الخدمة ادارة صفحاتك على مواقع الإجتماعي حيث نقوم بإمساك زمام أمور التصميم وكتابة المحتوى بشكل يومي والرد على العملاء بشكل لائق واحترافي. نقدم لك هذه الخدمة المتكاملة وعلى مدار شهر كامل .
شراء الخدمة: الشراء يتم عبر باي بال . أو عن طريق مصرف الراجحي. لكن يفضل التواصل أولاً مع ادارة منصة ثقة في وسائل التواصل المتاحة في الموقع
الشراء عبر مستقل الشراء عبر بايبال

ما المقصود في ادارة صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ؟

إن ادارة صفحات مواقع التواصل الإجتماعي هي من تخصص التسويق الإلكتروني ، حيث يتم فيها ادارة الصفحات التابعة لشركة ما أو مشروع من حيث اعداد المحتوى و التصميم وعمل اعلانات ممولة . هذه الصفحات مثل فيس بوك و تويتر وتيك توك و سناب شات وغيرها .


ما هي أكثر صفحات التواصل الإجتماعي رواجاً اليوم ؟

أكثر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي انتشاراً اليوم هي منصة تويتر و سناب شات وتيك توك و انستغرام و فيس بوك وبنسترت . يأتي مواقع عربية أخرى مثل منصة باز . ومواقع أجنبية تشتهر في دول امريكا واوروبا مثل ريدت و vk وتلمبر .


هل يشمل الرد على العملاء هذه الخدمة ؟

إن الرد على العملاء هو عمل جوهري من أعمال ادارة صفحات التواصل الاجتماعي . حيث يتم الرد على العملاء أولاً باول بشكل لائق وجميل يجذب العملاء ويحفزهم على الشراء ولبناء سمعة طيبة للشركة أو المشروع .

قد تُعجبك هذه المشاركات

1879164827122926084
https://www.thiqh.net/