خدمة تقديم استشارة قانونية

للقراءة
نبذة عن المقال: قد يكون لديكم مستشار قانوني بالفعل يوفّي الخدمات القانونية عن قرب . ثقة هنا للمساعدة عن بعد ويمكنك ايجادنا في أي وقت وتقديم مشورة قانونية مدعمة بنص !
-A A +A
خدمة تقديم استشارة قانونية

معلومات عن الخدمة

الخدمة: خدمة تقديم استشارة قانونية
سعر الخدمة: 50 دولار فقط
مدة تلبية الخدمة: 24 ساعة
نبذة عن الخدمة: في هذه الخدمة نقدم استشارة قانونية متكاملة وفق الأنظمة القانونية. من ضمن ذلك نقدم استشارات قانونية في المملكة العربية السعودية وفي دولة الإمارات العربية المتحدة.
شراء الخدمة: يمكن التقدم بطلب استشارة قانونية على احد وسائل التواصل في موقع ثقة (الايميل - الواتساب - تلقرام) والإنتظار بينما يتم الرد ثم شراء الخدمة بأحد الوسائل التالية:
الشراء من مستقل الشراء من بايبال

كيف يمكنني الإستفادة من الخدمة عن بعد؟ 

من المعلوم أن تقديم الخدمات القانونية تتم في الغالب عن قرب ، هذا الأمر قد يثير التساؤل كيف يمكن أن أستفيد من خدمة قانونية مثل المشورة القانونية عن بعد ؟ وهذا الأمر يثير تساؤل آخر وهو كيف تأتي الإستشارة القانونية بالعادة؟

نعم ، وأنت في دولتك يمكن أن تأتي الإستشارة القانونية عبر اتصالٍ هاتفي مع أحد رجال القانون، أو في ايميل أو عبر الواتساب، وهذا كله يتم عن بعد !


هل مستشاركم على المام بالأنظمة أو القوانين في دول الخليج العربي؟

هذا تساؤل قد يثور بالذهن عند السائل ، والإجابة هي نعم بالطبع، حيث يملك مستشار ثقة القانوني، كم هائل من المعلومات القانونية والقوانين والسوابق والمبادئ القضائية التي تمكنه من تقديم أي مشورة قانونية، ذلك يتضمن دول الخليج العربي كالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وقطر وعمان والبحرين.


هل الإستشارة القانونية وحدها الخدمة القانونية التي تقدمونها؟

بالطبع لا، نحن في ثقة لخدمات التسويق والتعليم والمحاماة، لدينا أكثر من خدمة في المجال القانوني نقدمها على المنصة، يتضمن ذلك خدمات الصياغة القانونية، والتي تستلزم وجود محامي أو مستشار قانوني يقوم بصياغتها وفق الأسس والقواعد لأي عقد يتم تنظيمه أو مستند قانوني لا يقوم بصياغته إلا محامي .

قد تُعجبك هذه المشاركات

1879164827122926084
https://www.thiqh.net/